مهام مدير مكتب عطوفة المراقب:
- الاشراف على ومتابعة إعداد الردود المناسبة للقضايا التي ترد الى مكتب عطوفة المراقب، ومتابعتها مع الجهات المعنية.
- الاشراف على ومتابعة البريد الوارد والصادر لعطوفة المراقب من حيث تدقيقه وتوقيعه ومتابعته لغايات تحويله إلى المديريات أو الجهات ذات العلاقة.
- الاشراف على وتأمين طباعة جميع المراسلات العادية والسرية التي تخص مكتب عطوفة المراقب وتدقيقها.
- الاحتفاظ بالكتب والمواد والدوريات العلمية والتعاميم التي تهم عطوفة المراقب بشكل يسهل الوصول إليها.
- فتح ملفات وسجلات مفهرسة ومنظمة بالقضايا التي ترد إلى مكتب عطوفة المراقب ومتابعتها باستمرار.
- المحافظة على سرية المعلومات الواردة في الملفات والسجلات التي يستخدمها.
- تنظيم مواعيد عطوفة المراقب وزياراته وعمل جدول يومي وأسبوعي بهما.
- ترتيب مواعيد المراجعين وزوار العطوفة الخاصين والرسميين.
- تأمين الاتصالات الهاتفية من وإلى مكتب عطوفة المراقب و ترتيب الاتصالات مع موظفي الفئات العليا / من وزراء! نواب! أعيان! عطوفات.
- متابعة جميع شؤون سفر عطوفة المراقب بما في ذلك إعداد الكتب الرسمية والحصول على تأشيرات وتذاكر السفر بالتنسيق مع الوحدة الإعلامية.
- تنسيق ومتابعة التحضير للاجتماعات التي ينبغي حضورها من قبل عطوفة المراقب.
- متابعة عمل اللجان المشكلة برئاسة مراقب عام الشركات بما ذلك إعداد المخاطبات اللازمة للدعوة للاجتماعات وإعداد جداول الأعمال وتوثيق محاضر الاجتماعات.
- حفظ وتخزين قرارات الاجتماعات والتعليمات والتعاميم بشكل يسهل الرجوع إليه.
- إعداد المذكرات الداخلية التي تتعلق بإعمال المراقب الداخلية والخارجية.
- المتابعة مع مدراء المديريات و الوحدات لدى الدائرة لاعمال مكتب المراقب من كتب واردة او صادرة او مذكرات داخلية من حيث اتمام الاجراءات المتخذة.
- القيام باي مهام اخرى يكلف بها .