28 حزيران

الى مساهمي شركة الأردن ديكابولس للاملاك م.ع.م اعلان لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي العشرون

يتشرف مجلس إدارة شركة الأردن ديكابولس للاملاك م.ع.م دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي والذي سيعقد في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 07\07\2020 وذلك بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني عملا بأحكام قانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992 وامر الدفاع رقم 5 لسنة 2020 والإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بتاريخ 09\04\2020 بموجب امر الدفاع اعلاه وموافقته على انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادي للشركة من خلال وسائل الاتصال المرئي والالكتروني  من خلال تطبيق  (ZOOM) وحسب الرابط أدناه:

https://zoom.us/j/4449445038?pwd=ZWl6SVN3SitXVDJDMmlXN2lnYm5BZz09

والموجود على الموقع الالكتروني للشركة www.jdp.jo وذلك للنظر في الامور المدرجة  على جدول اعمال الاجتماع  المنشور كذلك على الموقع الالكتروني للشركة وعلى موقع دائرة مراقبة الشركات .

يرجى من السادة المساهمين حضور الاجتماع في الموعد المعين بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني   تطبيق (ZOOM) حسب الرابط اعلاه.

كما يمكن الاطلاع على جدول اعمال الاجتماع والتقرير السنوي للشركة لعام 2019 وكافة الوثائق والمرفقات الخاصة بالاجتماع الموجودة  على الموقع الالكتروني للشركة، على ان يتم التسجيل للحضور الالكتروني او ارسال التوكيلات من خلال البريد الالكتروني  info@jdp.jo   قبل موعد الاجتماع.

 

ملاحظة:  يجب ارسال التوكيل او التفويض على البريد الالكتروني اعلاه قبل التاريخ المحدد للاجتماع . كما يمكنكم  ارسال استفساراتكم على البريد الالكتروني info@jdp.jo .

 

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

 

   

                                                                                                       نضال يحيى السقرات   

                                                                                                           رئيس مجلس الإدارة

دائرة مراقبة الشركات