ورش تعريفية بخدمات دائرة مراقبة الشركات الإلكترونية

23 نيسان

ورش تعريفية بخدمات دائرة مراقبة الشركات الإلكترونية

عقدت دائرة مراقبة الشركات في مجمع النقابات المهنية، اليوم الأربعاء، ورشة تعريفية للمحامين بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة.
ويأتي عقد الورشة في إطار تعزز الإقتصاد الوطني ودعم استقراره من خلال تبسيط الإجراءات وتحسين الأداء عند تقديم الخدمات للمواطنين والمستثمرين على حد سواء. وقدم مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات في دائرة مراقبة الشركات المهندس عصام الجراح عرضا توضيحياً للخدمات الإلكترونية التي توفرها الدائرة والتي تشمل خدمات تسجيل شركات التضامن، وشركات التوصية البسيطة، والشركات ذات المسؤولية المحدودة، والشركات الأجنبية العاملة والأجنبية غير العاملة بجميع أشكالها سواءً الاعتيادية والمدنية والمعفاة او تلك التي لا تهدف إلى تحقيق الربح.
كما تم عرض خدمات ما بعد التسجيل ومنها إصدار الشهادات والمصدقات وإيداع البيانات المالية للشركات ذات المسؤولية المحدودة.
وجرى خلال الورشة التعريف بهذه الخدمات وآلية تقديمها والاستفادة منها وتعزيزها واستعداد الدائرة لتقبل أية ملاحظات تساهم في تطويرها .
يشار الى أن الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل دائرة مراقبة الشركات تم تطويرها بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.
وحضر الورشة مراقب عام الشركات رمزي نزهة ورئيس لجنة الشركات في نقابة المحامين محمد أبو زناد وعضو مجلس نقابة المحامين إياد البطاينة.

دائرة مراقبة الشركات