ورشة عمل تعريفية ببرنامج مؤسسة الحسين للسرطان

عقدت دائرة مراقبة الشركات وبالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشه عمل تعريفية عن برنامج "رعاية" و" أصدقاء مركز الحسين للسرطان" يوم أمس الأحد 9/9/2012. وقد قدمت السيدة نيفين تادرس، منسقة تنمية محلية في المؤسسة لمحة عن مؤسسة و مركز الحسين للسرطان وما يقومان به لخدمة مرضى السرطان من الأردن والمنطقة. كما تم إستعراض كافة إنجازات المركز وخططه المستقبلية في التوسعة وشمول أكبر عدد ممكن من مرضى السرطان لمعالجتهم في المركز.

وقد قدمت السيدة نيفين كذلك شرحاً عن برنامج أصدقاء مركز الحسين للسرطان للموظفين وكيفية الإشتراك به. وبعد ذلك قدمت السيدة رشا الفراحنة، منسقة برنامج صناديق التبرعات شرحاً عن صناديق التبرعات وآلية عملها حيث تم الإتفاق على وضع صندوق للتبرعات في دائرة مراقبة الشركات.

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع نماذج الإشتراك في برنامج أصدقاء مركز الحسين للسرطان على المشاركين وكذلك تم توزيع هذه النماذج على كافة موظفي الدائرة لمن يرغب في الإشتراك.

من الجدير ذكره أن برنامج "رعاية"،  هو برنامج اجتماعي تكافلي إنساني وغير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج في واحد من أفضل مراكز علاج السرطان، مركز الحسين للسرطان، وفق أحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم، وذلك مقابل رسوم اشتراك رمزية سنوية. ومن الجدير ذكره، إن البرنامج يقدم تغطية محدودة لعلاج مرض السرطان بقيم متنوعة من 10,000 ، 15,000 ، 20,000 وصولاً إلى 30,000 دينار للعلاج في مركز الحسين للسرطان. ويمكن لأي شخص مهما كانت جنسيته أو عمره أن يشترك في البرنامج إذا لم يكن لديه تاريخ سابق للإصابة بالمرض. ويوفر البرنامج كذلك  فحصاً سنوياً مجانياً في عيادة الكشف المبكر للمشتركين في المركز  فوق سن الثامنة عشرة من العمر. ويمنح مشتركي برنامج رعاية خصم 20% على صور الأشعة والفحوص المخبرية لغير مرضى السرطان من المشتركين. 

pic1.jpg

pic12.jpg

pic13.jpg

دائرة مراقبة الشركات