انتهاء دورة المهارات المتكاملة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور

دورة المهارات المتكاملة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور

إيمانا من لدن دائرة مراقبة الشركات بان تطوير وتدريب العنصر البشري هو الأساس في تطوير الأداء الوظيفي فقد  رعى عطوفة مراقب عام الشركات الإحتفال بتخريج دورة تدريبية  في قاعة الدائرة بعنوان (المهارات المتكاملة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور )   (Customer Service and art dealing with the public)  لبعض موظفي الدائرة والذين لهم إتصال او إحتكاك بالعملاء والذين يتطلب عملهم التعامل مع الجمهورالداخلي و الخارجي..ومن ضمن اهداف الدورة:

-  تنمية مهارات خدمة العملاءوالتعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصالواستقبال و نقاش و حوار.
 - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاءوالجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
-  تمكين المشاركينمن التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل معكل نمط.
-  تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجةاللغوية العصبية.
-  تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركةاجسادهم.